خدماتُنا

نمتلك خبرة طويلة في مجالنا، ولذلك نستطيع تقديم خدمات متميّزة لك.

قضايا الاحوال الشخصية

ثبتنا كفاءتنا في هذا النوع من القضايا حيث ظهرنا أمام دُور القضاء للأحوال الشخصية بمختلف درجاته مما أكسبنا خبرات ومهارات أوصلتنا إلى الرقي بأفضل خدمات التميز لعملائنا في هذا النوع من القضايا ومنها قضايا الأحوال الشخصية (زواج – طلاق – نفقة وحضانة)

تصفية التركات

بدءاً من استخراج صك حصر الورثة وانتهاءاً بإكمال كافة الإجراءات اللازمة لتقسيم التركة طبقاً للقواعد الشرعية وإعطاء كل وريث نصيبه الشرعي من الإرث حسب أصـول تطبيق الميراث حيث لدى مكتبنا الدراية اللازمة لإجراءات القسمة بين الورثة طبقاً لأحكام المواريث الشرعية، وسواءً كانت التصفية رضائية أم قضائية عن طريق المحكمة المختصة وحصر الورثة، وتحديد التركة، وفرز الأنصبة والحصص، وعمل شباك الإرث.

الأوقاف

يقوم المكتب في هذا الشأن بالأعمال التالية: 1. متابعة تسجيل الوقف و إثباته. 2. إعداد اللوائح و القواعد المنظمة للوقف. 3. إعداد متطلبات و واجبات الناظر على ضوء شرط الواقف. 4. المرافعة و المدافعة أمام الجهات القضائية في الدعاوى للوقف أو عليه. 5. تحصيل الحقوق المالية المتحققة للوقف. 6. إسخراج حجج الاستحكام للوقف. 7. مراجعة و متابعة أعمال و متطلبات الوقف لدى الجهات الحكومية المختلفة. 8. اقتراح تطوير الأوقاف و حسن استغلالها كي تحقق الغاية المثلى من إقامتها. 9. القيام بإدارة أعمال الوقف تحت إشراف الناظر